وفاة سيدة بعد سقوطها من الطابق الثاني بإقليم آسفي
شهد حي نجاح الأمير بمدينة آسفي، أول أمس الأربعاء 26 نونبر 2025 حادثا مأساويا بعد وفاة سيدة متأثرة بمضاعفات إصابتها عقب سقوطها من الطابق الثاني لمنزل أسرتها الكائن بشارع الفقيه السكوري.
ووفق معطيات محلية، فقد عرضت الهالكة لإصابات بليغة نتيجة ارتطامها بالأرض، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس غير أن محاولات الفرق الطبية لإنقاذ حياتها باءت بالفشل بسبب خطورة الإصابات.
وقد انتقلت عناصر الأمن الوطني والسلطات المحلية إلى مكان الحادث فور إشعارها، حيث تم فتح بحث لمعرفة ملابسات وظروف السقوط، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تتواصل الأبحاث لتحديد كافة التفاصيل المرتبطة بالواقعة.