
التبرع بالدم… مسؤولية إنسانية وحياة تتجدد
في أجواء إنسانية مفعمة بروح التضامن والعطاء، تنظّم يومه الأحد، الشبيبة الاتحادية بعمالة بوجدة – أنجاد بشراكة مع جمعيات المتبرعين بالدم بجهة الشرق، وبتعاون مع الوكالة المغربية للدم ومشتقاته – جهة الشرق، حملة للتبرع بالدم بمقر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بوجدة.

وقد عرفت هذه المبادرة، منذ الساعات الأولى من انطلاقها، نجاحًا لافتًا من حيث التنظيم، كما سجلت إقبالًا كبيرًا ومشرفًا من النساء والرجال، ومن مختلف الفئات العمرية، خاصة الشباب، في تجسيد عملي لقيم المواطنة الفاعلة والتضامن الاجتماعي، واستحضارًا لسمو هذا الفعل الإنساني النبيل.

إن هذا التفاعل الإيجابي يعكس الوعي المتزايد بأهمية التبرع بالدم، ودوره الحيوي في إنقاذ الأرواح، ويؤكد مرة أخرى أن الشبيبة الاتحادية تظل في صلب المبادرات المواطِنة ذات البعد الإنساني والاجتماعي.
كل الشكر والتقدير لكل المتبرعات والمتبرعين، ولكل الشركاء والمتطوعين، وللشبيبة الاتحادية الذين سهروا على انجاح هذه المحطة الإنسانية، على أمل مواصلة هذا المسار النبيل خدمةً للحياة والكرامة الإنسانية.
معًا من أجل مجتمع متضامن… ومعًا من أجل الحياة.