توقيف نجل منتخب جماعي تورط في حاثة سير بإقليم مراكش

0

أوقفت المصالح الأمنية بمدينة مراكش نجل منتخب جماعي، على خلفية تورطه في حادثة سير خطيرة وقعت مساء أول أمس الاثنين، بحي دوار العسكر التابع المقاطعة المنارة.

وتبين أن المعني بالأمر كان على متن سيارة رفقة شابين آخرين، عندما حاول شخص يركب دراجة نارية سرقة هاتف نقال عن طريق الخطف كان يضعه أمامه، غير أن المحاولة باءت بالفشل.

ودخل نجل المنتخب الجماعي الذي يشغل نائب رئيسة مقاطعة سيدي يوسف بن علي، في مطاردة مع راكب الدراجة النارية، قبل أن يتمكن من اللحاق به ويصدمه بالسيارة ما أدى إلى سقوطه أرضا وإصابته بجروح متفاوتة وكسر على مستوى إحدى رجليه، حيث جرى نقل المصاب إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس لتلقي العلاجات الضرورية.

وقد تدخلت عناصر  الدائرة الأمنية الثامنة  التابعة للمنطقة الأمنية الثالثة المنارة، حيث جرى توقيف سائق السيارة ومن معه، ليتقرر الافراج فيما بعد عن مرافقيه والاحتفاظ بنجل المنتخب الجماعي رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.