العثور على جثة الزوجة المفقودة بواد أم الربيع

0

تم أمس الخميس، العثور على جثة الزوجة التي جرفتها مياه نهر أم الربيع رفقة زوجها أول أمس، علي زوجها أول المسلم الربيعي الإقليم مستوى دوار أهل سوس بجماعة البرادية التابعة ترابيا لإقليم الفقيه بنصالح. وأفادت مصادر محلية ، أنه تم العثور على جثة الهالكة عالقة في أعشاب بضفاف نهر أم الربيع، وذلك على مستوى دوار المنزل. وجاء العثور على جثة الزوجة على بعد مسافة من مكان الحادث، بعد التكثيف من عمليات البحث والتمشيط التي قامت بها عناصر الوقاية المدنية، مدعومة بعناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية، وبمشاركة عدد من سكان المنطقة المذكورة. إلى ذلك تم نقل جثة الزوجة ضحية الغرق، إلى مستودع الأموات الفريق بالمستشفى الإقليمي، من أجل الإجراءات القانونية المعمول بها، وذلك تحت إشراف الجهات المختصة فيما لازالت عمليات البحث متواصلة من قبل عناصر الوقاية المدنية ، من أجل العثور على الزوج، الذي جرفته مياه الوادي بمعية زوجهما حيث كانا على متن دراجة نارية، وهما بصدد عبور القنطرة.