الشرطة القضائية ببني ملال توقف شخصين بشبهة النشل

0

تزامنا مع الأجواء التي يشهدها شهر رمضان الأبرك ، وفي ظل الإقبال والرواج الذي تعرفه الأسواق والساحات العمومية، قامت المصالح الأمنية ببني ملال ، بشن حملات واسعة ومكثفة ، وذلك من أجل التصدي لظاهرة السرقة بالنشل ، والتي تبرز بالأماكن المكتظة بالأسواق. وشنت عناصر المصلحة القضائية ، حملة أمنية واسعة وجاءت على مستوى شارع الرباط، وخاصة بسوق الخضر. وضمن الحملات المنظمة، أسفرت العملية الأمنية التي نفذت أمس الأحد ، عن توقيف شخصين ينحدران من إقليم الفقيه بن صالح، يشتبه في تورطهما في قضايا تتعلق بالنشل، وهما من ذوي السوابق القضائية . وجاء توقيف الشخصين المشتبه فيهما ، بعد عملية ترصد ومراقبة دقيقة ، انصبت حول رصد تحركات المعنيين بالأمر، قبل أن يتم ضبطهما في حالة تلبس، وبالتالي نجحت العناصر الأمنية في وضع حد لنشاطهما الإجرامي. إلى ذلك جرى وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن كافة ملابسات القضية وتحديد الأفعال المنسوبة إليهما.