توقيف 5 أشخاص بسبب الضوضاء وتبادل العنف بإقليم تيفلت

0

تفاعلت ولاية أمن الرباط ، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيه أشخاص يحدثون الضوضاء الليلي ويتبادلون العنف باستعمال السلاح الأبيض بمدينة تيفلت.

وأوضحت المصادر، أن الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط كشفت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة تيفلت حيث تم تحديد هوية المشتبه فيهم قبل أن يتم توقيف خمسة من بينهم.

وقد تم وفق نفس المصادر ، إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه القضية.