
السكر والحاق خسائر بممتلكات الغير وراء الإطاحة بشخصين بإقليم بني ملال
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، أول أمس الأحد 29 مارس ، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 23 سنة، ويتعلق الأمر بشاب من ذوي السوابق القضائية وفتاة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير. وبحسب المعطيات الأولية المستقاة من البحث، فإن الموقوفين، رفقة شريك ثالث كانوا في حالة سكر متقدمة حين أقدموا على تخريب مجموعة من السيارات الخاصة التي كانت مستوقفة بالشارع العام ، الحادث استنفر دوريات الشرطة التي انتقلت إلى عين المكان فور إخطارها ، وأسفر التدخل الفوري عن توقيف المشتبه فيهما بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية عملية تنقيط الموقوفين ضمن قاعدة بيانات الأمن الوطني ، كشفت أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية منفصلة تتعلق بالضرب والجرح الخطيرين باستعمال السلاح الأبيض، مما يعكس الخطورة الإجرامية للمعني بالأمر. وبتوجيه من النيابة العامة المختصة، تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية، وذلك لتعميق البحث والكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة، وتحديد خلفياتها الحقيقية فيما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة من أجل توقيف المشتبه فيه الثالث، الذي تم تحديد هويته ، وبالتالي تقديمه أمام العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليه.