
تعيينات جديدة على رأس المجموعات الصحية الترابية بأربع جهات
الاجتماعية، عين جلالة الملك مسؤولين جدد على رأس عدد من المجموعات الصحية الترابية خلال اجتماع المجلس الوزاري المنعقد الخميس 10 أبريل ، طبقا لمقتضيات الفصل 49 من الدستور، وذلك باقتراح من رئيس الحكومة وبمبادرة من وزير الصحة والحماية الاجتماعية.
وشملت هذه التعيينات هشام عفيف مديرا عاما للمجموعة الصحية الترابية لجهة الدار البيضاء-سطات، وإبراهيم لكحل مديرا عاما للمجموعة الصحية الترابية لجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وعبد الكريم الداودي مديرا عاما للمجموعة الصحية الترابية لجهة فاس-مكناس، وإبراهيم الأحمدي مديرا عاما للمجموعة الصحية الترابية لجهة العيون-الساقية الحمراء، إضافة إلى طارق الحارثي مديرا عاما للمجموعة الصحية الترابية لجهة سوس-ماسة.
وتندرج هذه التعيينات ضمن ورش إعادة هيكلة المنظومة الصحية وتفعيل المجموعات الصحية الترابية باعتبارها إحدى الآليات المركزية في تنزيل إصلاح القطاع الصحي وتجويد الحكامة والخدمات على المستوى الجهوي.