
توقيف 3 أشخاص بمدينة الدار البيضاء بسبب الشغب الرياضي
تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اول امس الأحد 10 ماي الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف المرتبط بالشغب الرياضي.
وأوضحت المصادر ، أن مصالح الشرطة بالدار البيضاء، كانت قد توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص يشتبه في كونهم من المحسوبين على فصائل مشجعي فرق كرة القدم المحلية، في تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض والرشق بالشهب النارية، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت أيضا موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضافت المصادر ذاتها ، أن التدخل الفوري لعناصر الشرطة ، أسفر عن فرض النظام العام ، علاوة على توقيف ثلاثة أشخاص من بين المشتبه فيهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد تم وفق نفس المصادر ، إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .