فرع الاتحاد الاشتراكي بسيدي بو عبد اللي باقليم تيزنيت يؤسس هياكله التنظيمية وينتخب حميد اطوف كاتبا محليا له
.عبداللطيف الكامل
انعقد زوال يوم السبت 30 ماي 2026،المجلس التنظيمي لتأسيس الفرع المحلي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بسيدي بوعبد اللي، تحت إشراف الكتابة الإقليمية للحزب باقليم تيزنيت
.
هذا وافتُتح اللقاء بكلمة ترحيبية، تلتها مناقشة مستفيضة للأوضاع الاجتماعية والتنمية التي تعرفها جماعة سيدي بوعبداللي، قبل أن ينتقل الجمع العام التاسيسي إلى استكمال أشغال جدول الأعمال المرتبط بمختلف الجوانب التنظيمية للفرع.
وبعد فتح باب الترشيح أمام المناضلات والمناضلين لتولي مهمة الكتابة المحلية، تم انتخاب الأخ حميد_أطوف بالإجماع كاتبًا للفرع المحلي.
وياتي تاسيس الفرع الحزبي بهذه الجماعة القروية في سياق خطوة تنظيمية تروم تعزيز دينامية العمل الحزبي وتقوية الحضور التنظيمي للحزب بالجماعة.
وكان الجمع العام التاسيسي قد عرف لحظة وفاء وتقدير، حيث تم تكريم عدد من الفاعلين الجمعويين اعترافًا بمساهمتهم في تأسيس هذا الفرع ودعمهم للمبادرات الرامية إلى الدفاع عن قضايا الساكنة وترسيخ قيم العمل الديمقراطي والمواطنة، ويتعلق الأمر بكل من:
* لحسن بوكيوض
* العربي بوصحايب

وفي ختام المجلس التنظيمي، تم التأكيد على أهمية مواصلة العمل التنظيمي والتأطيري، والانخراط الجاد والمسؤول في خدمة قضايا الساكنة والمنطقة، بما يعزز حضور الحزب ودوره التأطيري، في أفق الإسهام الفعلي في تحقيق التنمية والدفاع عن مصالح المواطنات والمواطنين بهذه الجماعة.