معاناة فتاة صغيرة بعد تناولها سم الفئران
أقدمت فتاة في مقتبل العمر، أول أمس، على محاولة انتحار في ظروف غامضة بحي قرية الشمس بمدينة أسفي بجهة مراكش اسفي.
وتبين أن المعنية بالأمر قد تم العثور عليها في حالة صحية مزرية وهي تعاني من شدة الألم على مستوى البطن من قبل أحد أفراد عائلتها ليتم نقلها على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمدينة أسفي، بواسطة سيارة الإسعاف من قبل عناصر الوقاية المدنية من أجل إخضاعها للفحوصات والعلاجات الطبية اللازمة حيث لا تزال تحت المراقبة الطبية في انتظار استقرار وضعها الصحي.
كما اتضح أن الفتاة قد قامت بتناول مادة مسمومة ويتعلق الأمر بسم الفئران في محاولة منها لإنهاء حياتها في غفلة من أقربائها لأسباب لا تزال مجهولة سيكشف عنها البحث الذي ستتم مباشرته من قبل المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.