لقاء جهوي يقارب أخطار لدغات العقارب والأفاعي بخنيفرة
نظمت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة، أمس لقاء جهويا تحسيسيا تحت شعار لنحمي أنفسنا من التسمم بلدغات الثعابين والعقارب". وخصص اللقاء الذي احتضنته القاعة الكبرى بمقر عمالة إقليم خنيفرة ، لمحاربة…
Read More...
Read More...