Browsing Tag

إبراهيم حوشت

تعيين رئيس جديد لمصلحة شبكة المؤسسات الصحية بإقليم خنيفرة

أحمد بيضي شهدت مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية بخنيفرة، يوم الخميس 11 شتنبر 2025، لقاء استثنائيا خصص للإعلان عن تعيين الإطار بوزارة الصحة، إبراهيم حوشت، رئيسا لمصلحة "شبكة المؤسسات الصحية" بالإقليم SRES-KHENIFRA، وذلك في حضور المندوب…
Read More...