Browsing Tag

إتلاف اللحوم الفاسدة ومتابعة أصحابها من الجزارين

إيداع الجزارين المتهمين في ملف نقل لحوم فاسدة سجن الأوداية بمراكش

أمرت النيابة العامة بمراكش، زوال أول أمس، بإيداع الجزارين المتورطين في قضية تتعلق بنقل وبيع لحوم فاسدة، كانت في طريقها إلى بطون المستهلكين بمراكش، السجن المحلي الأوداية، بعدما تمت متابعهم في حالة اعتقال. وسبق وأن تمكنت مصالح الأمن بمدينة…
Read More...