انطلاق برنامج للتأهيل الحضري وتأمين التزود بالماء الصالح للشرب بمدينة مريرت
أحمد بيضي
شهدت جماعة مريرت بإقليم خنيفرة، زوال يوم الأربعاء 29 أبريل 2026، إعطاء الانطلاقة الرسمية لحزمة من المشاريع المهيكلة، أشرف عليها عامل الإقليم، محمد عادل إهوران، مرفوقا بالمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب،…
Read More...
Read More...