تعرض قاصر في ربيعها الثالث عشر لتسمم ناتج عن تناول مبيد للفئران بآسفي
استقبل قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بأسفي أول أمس، فتاة قاصرا في ربيعها التالث عشر، بعد تعرضها لتسمم ناتج عن تناول مبيد للفئران داخل منزل أسرتها بحي الروامشة.
ووصفت المصادر الطبية الحالة الصحية للفتاة بالحرجة، مما…
Read More...
Read More...