Browsing Tag

تدخل السلطات المحلية لإجلاء السكان المحاصرين بعد غمر الوادي لعدد من الدواوير المجاورة

إطلاق صفارات الإنذار بالقصر الكبير لإجلاء ما تبقى من السكان

تواصلت، أول أمس الأربعاء، عمليات إجلاء المواطنين من قبل السلطات المحلية والقوات المسلحة الملكية والوقاية المدنية بسبب الفيضانات التي تشهدها بعض مناطق المملكة جراء التساقطات المطرية غير المسبوقة، التي نتج عنها ارتفاع ملحوظ في منسوب الأودية…
Read More...