حجر كميات مهمة من التمور غير الصالحة للاستهلاك بإقليم مراكش
وضعت السلطات المحلية بالملحقة الإدارية سيدي غانم بمراكش، صباح أول أمس الاثنين 23 فبراير الجاري، اليد على كميات هائلة من التمور غير الصالحة للاستهلاك البشري، كانت مخزنة داخل مستودعات تفتقر للمعايير الصحية والوقائية المعمول بها.
وقاد العملية…
Read More...
Read More...