مسيرة احتجاجية للمطالبة بالماء الشروب بدواوير بني ملال
خرج العشرات من ساكنة دوار اغرضان تاوريرت وايت وهرماش التابعين لجماعة فم العنصر، التابعة ترابيا لاقليم بني ملال في مسيرة احتجاجية سلمية، مشيا على الأقدام صوب مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، وذلك في خطوة للمطالبة بفك العزلة عن المنطقة ، إلى…
Read More...
Read More...