محمد بودشيش مديرا جديدا لأكاديمية بني ملال خنيفرة بعد أشهر من شغور المنصب الذي غادره السليفاني قبل…
أحمد بيضي
صادق مجلس الحكومة، في اجتماعه ليوم الخميس 11 دجنبر 2025، وطبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، على تعيين محمد بودشيش مديرا ل "الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة"، خلفا لمصطفى السليفاني الذي تولى إدارة هذه…
Read More...
Read More...